«فيفبرو» يهدد بمقاضاة الفيفا بسبب كأس العالم للأندية




كشفت تقارير صحفية ان هناك  توتراً متزايداً بين جمعية اللاعبين المحترفين "فيفبرو"، ومنظمة الدوري العالمي الدولية لكرة القدم "فيفا" وبطولة كأس العالم للأندية، بسبب موعد إقامة بطولة كأس العالم للأندية 2025.
والتي ستقام البطولة في نسختها الأولى الموسعة بمشاركة 32 فريقًا في الولايات المتحدة الأمريكية في الفترة من 15 يونيو إلى 13 يوليو.

ووفقًا لصحيفة ذا أثلتيك نقلًا عن صحيفة تايمز الأمريكية، فإن جمعية اللاعبين المحترفين، ورابطة الدوريات العالمية، اعترضا على موعد كأس العالم للأندية 2025، في رسالة موجهة إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا.

وأوضح التقرير، أن اعتراض المنظمات جاء بسبب موعد إقامة بطولة كأس العالم للأندية، والذي يهدد سلامة اللاعبين.

وهددت الهيئات المسؤولة عن اللاعبين المحترفين في العالم، باتخاذ الإجراءات القانونية ضد الاتحاد الدولي لكرة الفدم فيفا، إذا لم يعيد النظر في المواعيد المذكورة.

ويشارك النادي الأهلي، في النسخة الأولى من بطولة كأس العالم 2025 في الولايات المتحدة الأمريكية، ممثلًا عن القارة الأفريقية، بجانب الترجي التونسي، والوداد المغربي، وصنداونز الجنوب أفريقي.

وتقام بطولة كأس العالم للأندية في نسختها الأولى الموسعة بمشاركة 32 فريقًا في الولايات المتحدة الأمريكية في الفترة من 15 يونيو إلى 13 يوليو.

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي بدوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2023/2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا