شوبير في الصدارة... تقييم جمهور الأهلي لأداء اللاعبين أمام الإسماعيلي بالدوري



حقق الفريق الأول بالنادي الأهلي فوزاً مهماً على نظيره الاسماعيلي بهدفين مقابل هدف في إطار منافسات الجولة العشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وفاز فريق الأهلي ضد الإسماعيلي، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما مساء الاربعاء، في منافسات الدوري المصري الممتاز على ملعب برج العرب.

وأهدر فريق كرة القدم بالنادي الأهلي العديد من الفرص الخطيرة خلال المباراة التي كان نجم الشباك حارس المارد الاحمر الشاب مصطفي شوبير التي اخذ النسبة الأكبر من تصويت الجماهير في تقييم اداء اللاعبين خلال المباراة.

نستعرض في السطور التالية، نتائج تقييم جمهور الأهلي لأداء اللاعبين أمام الإسماعيلي في التقييم الذي يطلقه El-Ahly.com:

مصطفي شوبير:

نجح حارس الاهلي الشاب مصطفي شوبير وأنقذ العديد من الفرصة المهمة امام الاسماعيلي محقق، ليحصل على أعلى تقييم في المباراة بنسبة 8.69.

امام عاشور:

بينما حصل إمام عاشور نجم النادي الأهلي على أعلي تقييم في مباراة المارد الأحمر ضد الإسماعيلي بتقييم 7.1 بعد تسجيل هدف فريقه الثاني في المباراة الدوري.

علي معلول:

فيما حصل علي معلول جناح المارد الأحمر في المباراة ونجح في صناعة هدفين وصنع خطورة كبيرة في الشق الهجومي خلال أحداث المباراة، ليأتي في المركز الثالث في تقييم الجماهير بنسبة 6.37 خلال المباراة التي انتهي بهدفين لهدف للمارد الأحمر

لمتابعة نتائج تقييم الجمهور كاملة

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي بدوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2023/2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا