دوري أبطال أفريقيا - 2024

قبل مباراة إنبي .. ما هي نتائج الأهلي في 14 مباراة مع الحكم طارق مجدي؟



يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لاستئناف مشواره في بطولة الدوري الممتاز، عندما يواجه فريق إنبي مساء اليوم الإثنين.

ويلتقي المارد الأحمر مع نظيره نادي إنبي في تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم الإثنين، ضمن منافسات الأسبوع السادس عشر من بطولة الدوري الممتاز.

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم أن الحكم طارق مجدي هو من سيتولى الإدارة التحكيمية لمباراة الأهلي وإنبي الليلة ويعاونه محمود أبو الرجال وخالد حسين ومحمود وفا كحكم رابع وفي غرفة الفار الحكم محمود بسيوني ويعاونه محمد يوسف.

ويقدم  El-Ahly.comتقرير عن نتائج فريق الأهلي عندما يقود اللقاء طارق مجدي والذي بدأ تحكيم لمباريات المارد الأحمر منذ موسم 2013/2014.

وقاد طارق مجدي من قبل 14 مباراة لفريق النادي الأهلي، حقق الفريق الفوز في 12 منها، وتعادل في 2، ولم يخسر.

موسم 2013 – 2014

ادار طارق مجدي مباراتين، الأولى امام الإنتاج الحربي وفاز الأهلي بهدفين مقابل لا شيء والثانية كانت امام انبي وانتهت بالتعادل لكل فريق.

موسم 2014 – 2015

ايضًا ادارت صافرة الحكم طارق مجدي مباراتين للأهلي، الأولى كانت امام دمنهور وفاز المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف، والثانية امام الداخلية وفاز الأهلي بهدفين نظيفين.

موسم 2015 – 2016

المباراة الخامسة التي ادارها طارق مجدي للأهلي كانت امام الداخلية وانتهت بالتعادل بهدف لكل فريق.

موسم 2018/2019

مباراة واحدة قادها طارق مجدي للأهلي كانت ضد حرس الحدود ضمن الجولة الرابعة وانتهت بفوز الأهلي بنتيجة 2/0 واحتسب ضربة جزاء للأهلي.

موسم 19/20

في هذا الموسم، قاد طارق مجدي مباراتين للنادي الأهلي، الأولى كانت أمام الاتحاد السكندري ضمن منافسات الأسبوع العاشر من بطولة الدوري، والتي انتهت بفوز الفريق الأحمر بأربعة أهداف دون رد، واحتسب خلالها الحكم ركلة جزاء لصالح الشياطين الحمر، وأشهر بطاقة صفراء لأيمن أشرف.

أما المباراة الثانية فكانت ضد أسوان في الجولة العشرين من المسابقة، وانتهت بفوز المارد الأحمر بثلاثة أهداف نظيفة في مباراة لم تشهد أي بطاقات صفراء أو حمراء.

موسم 20/21

في هذا الموسم أدار طارق مجدي مباراة واحدة للنادي الأهلي كانت أمام فريق غزل المحلة في الجولة الثانية من عمر المسابقة وانتهت بفوز المارد الأحمر بثلاثة أهداف نظيفة.

موسم 21/22

في الموسم قبل الماضي استكمل طارق مجدي مشواره مع الأهلي بخوض مباراة واحدة في الموسم كانت أمام إنبي في الجولة الـ 32 من عمر المسابقة وفاز المارد الأحمر بهدفين نظيفين.

موسم22\23

في الموسم الماضي أدار طارق مجدي للنادي الأهلي 4 مباريات المباراة الأولى أمام فاركو وفاز المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف .. المباراة الثانية في نصف نهائي كأس مصر أمام سموحة وحقق الفريق الأحمر الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف..المباراة الثالثة أمام سموحة في الجولة ال 26 من بطولة الدوري المصري الممتاز وفاز الأهلي بهدفين مقابل لا شئ.. أما المباراة الرابعة فكانت أمام إنبي وانتهت بفوز المارد الأحمر بثلاثية نظيفة.

استطلاع الراى


توقعاتك لنهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والترجي
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا