تشابي ألونسو يعلن استمراره في تدريب باير ليفركوزن الموسم القادم



أعلن تشابي ألونسو، المدير الفني لباير ليفركوزن الألماني استمراره في منصبه للموسم القادم، وذلك بعد الأنباء التي ترددت حول اقترابه من تدريب ليفربول الإنجليزي، خلفًا ليورجن كلوب.

وقال تشابي ألونسو في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة هوفنهايم: "لقد عقدت اجتماعًا جيدًا مع إدارة باير ليفركوزن وأبلغتهم أنني سأبقى وأستمر في النادي".

وأضاف المدرب الإسباني: "بعد الكثير من الحديث عن مستقبلي، قمت باستغلال فترة الراحة والأجندة الدولية من أجل التفكير واتخاذ القرار، وأقول الآن إن باير ليفركوزن هو المكان المناسب لي".

وتابع: "وظيفتي في باير ليفركوزن لم تنته بعد. أريد مساعدة النادي واللاعبين على التطور، والإدارة أيضًا رائعة، كل شيء رائع هنا.. ما زلت مدربًا شابًا ولكن أعتقد أن هذا هو القرار الأفضل لمستقبلي. لقد أخذت وقتي وأنا متأكد من ذلك".

وأتم تشابي ألونسو تصريحاته قائلًا: "أنا ممتن لباير ليفركوزن ومجلس الإدارة واللاعبين والمشجعين.. أشعر أن هذه هي أفضل طريقة للاستمرار معًا.. لقد أبلغت اللاعبين أيضًا بقراري".

يُذكر أن نادي باير ليفركوزن يحتل صدارة جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 70 نقطة، بفارق 10 نقاط عن بايرن ميونيخ، صاحب المركز الثاني.

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا