شيكابالا يستحضر روح مرتضى منصور



يبدو أن محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، يريد أن يعيد التعصب بين جماهير الأهلي والزمالك مرة أخرى، وذلك بعدما أصبحت العلاقات طيبة بين الناديين في الفترة الأخيرة.

وحقق النادي الأهلي الفوز على الزمالك بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الجمعة، في نهائي كأس مصر الذي أقيم على ستاد الأول بارك بالعاصمة السعودية الرياض.

وكانت الروح الرياضية هي السائدة طوال مجريات اللقاء بين اللاعبين والجماهير، وحتى قبلها بين مجالس إدارة الناديين، اللذان ظهرا سويًا قبل المباراة بيوم واحد وهم يجلسان سويًا في الرياض.

ولكن كعادته حاول شيكابالا جاهدًا تعكير صفو كل هذه الأجواء الطيبة، وقرر استحضار روح مرتضى منصور بعد نهاية المباراة، حيث أنه قرر بدون أي مقدمات الاتجاه نحو جمهور النادي الأهلي ومحاولة استفزازهم من خلال اشارات وحركات عاهدناه عليها طوال السنوات الماضية.

على الجانب الآخر ورغم وجود بعض لاعبي النادي الأهلي السابقين الذين انتقلوا مؤخرًا لنادي الزمالك، لم نشاهد أي تجاوز من قبل جماهير القلعة الحمراء تجاه أي لاعب منهم.. ولكن يظل السؤال الذي لم نجد له إجابة طوال السنوات الماضية.. من سيحاسب شيكابالا على هذه الأفعال الصبيانية التي تثير الشغب والتعصب بين الجماهير؟ ومتى سينتهي من هذه التصرفات؟

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا