ليفربول يطلب من المنتخب استبعاد محمد صلاح.. ورد فعل التوأم



يستعد حسام حسن، المدير الفني الجديد لمنتخب مصر لبداية مشواره مع الفراعنة، وذلك خلال معسكر شهر مارس القادم، الذي يشهد خوض مباراتين وديتين أمام منتخب نيوزلندا، وأحد منتخبي تونس أو كرواتيا.

وعلم El-Ahly.comأن الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول بقيادة حسام حسن جهّز قائمة أسماء اللاعبين المحترفين المنضمين لمعسكر الفراعنة القادم، ومن بينهم محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي.

وحسب ما ورد لـ El-Ahly.comفإن نادي ليفربول طلب من الاتحاد المصري لكرة القدم إعفاء محمد صلاح من خوض معسكر منتخب مصر القادم، بداعي الإصابة، والتي تبعده عن الملاعب خلال الفترة الحالية.

ووفقًا لما توصل إليه El-Ahly.comفإن الجهاز الفني لمنتخب مصر يتابع الموقف الحالي لمحمد صلاح، وينتظر لحين تعافيه من الإصابة، من أجل الانضمام لمعسكر الفراعنة في شهر مارس.

ويؤكد الجهاز الفني لمنتخب مصر أن ضم أي لاعب محترف من حقه طالما كان ذلك خلال فترة الأجندة الدولية، وأن الوقت لا يزال مبكرًا لحسم الأمر، مُشيرًا إلى أنه في حالة خوض نجم ليفربول أي مباراة مع الريدز في الفترة المقبلة، سيتمسك الجهاز الفني للمنتخب بضمه.

يُذكر أن محمد صلاح كانت قد عاودته الإصابة التي تعرض لها في العضلة الخلفية خلال مشاركته مع منتخب مصر في بطولة كأس إفريقيا، ولم يشارك في المباريات الأربع الأخيرة له مع ليفربول، إلا أنه من المحتمل عودته في مباراة مانشستر سيتي الأسبوع القادم.

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا