شوبير: كهربا سيعود لحسابات الأهلي.. وهذا موقفه من مباراة القمة



أكد أحمد شوبير، نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم الأسبق أن محمود كهربا، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي سيعود لحسابات المارد الأحمر، وذلك بعد قرار استبعاده من مباراتي ميدياما الغاني وبلدية المحلة.

وقال أحمد شوبير في تصريحات عبر برنامجه على إذاعة أون سبورت اف ام: "لا علاقة باستبعاد محمود كهربا من مباراة بلدية المحلة بقرار عدم سفره مع الفريق إلى غانا لمواجهة ميدياما".

وأضاف: "قرار عدم سفر كهربا مع الأهلي إلى غانا كان باتفاق تام مع مارسيل كولر، المدير الفني، ولا أعلم غضب البعض من تصريحات خالد بيبو، مدير الكرة في الأهلي بأن استبعاد كهربا كان قرارًا فنيًا".

وتابع: "محمود كهربا سيعود، وسيتواجد في مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر، وسيتواجد في مباراة الأهلي ويانج أفريكانز، ولكن مارسيل كولر الآن يريد منح الفرصة الآن لوسام أبو علي".

وأتم أحمد شوبير تصريحاته قائلًا: "هناك اليوم 4 تغييرات على الأقل في تشكيل الأهلي أمام بلدية المحلة، والمباراة القادمة أمام يانج أفريكانز سيكون فيها نفس الأمر، حتى يصل كولر إلى التوليفة الصحيحة لتشكيل الأهلي".

ويواجه النادي الأهلي فريق بلدية المحلة في السابعة مساء اليوم الثلاثاء، على إستاد القاهرة، في مباراة مؤجلة من الجولة الخامسة لبطولة الدوري العام.

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا