سيناريو الصدمة والرعب: الأهلي قد يودع دوري الأبطال رغم الفوز على ميدياما



حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الفوز على نظيره ميدياما الغاني بهدف نظيف في الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وواصل فريق كرة القدم بالنادي الأهلي صدارته للمجموعة برصيد 9 نقاط بعد الفوز وقبل مواجهة يانج أفريكانز وشباب بلوزداد مساء السبت.

جدول ترتيب المجموعة قبل لقاء شباب بلوزداد ويانج

الأهلي المركز الأول برصيد 9 نقاط

شباب بلوزداد المركز الثاني برصيد 5 نقاط

يانج أفريكانز المركز الثالث برصيد 5 نقاط

ميدياما المركز الرابع برصيد 4 نقاط

سيناريو مرعب للأهلي

الأهلي لم يضمن تأهله بشكل رسمي حتى الآن ولكن يوجد سيناريو مرعب للأهلي في حال تعادل يانج أفريكانز وشباب بلوزداد في لقاء الجولة الخامسة.

في حال انتهاء اللقاء بالتعادل يصل يانج أفريكانز وشباب بلوزداد إلى 6 نقاط قبل الجولة الأخيرة التي يستضيف فيها الأهلي فريق يانج افريكانز ويستضيف شباب بلوزداد فريق ميدياما.

الأهلي سيكون مطالب بعدم الهزيمة من يانج لضمان التأهل في حال فوز شباب بلوزداد على ميدياما حيث يصل الفريق الجزائري إلى 9 نقاط ويتساوى مع الأهلي ويانج وفي هذه الحالة تحذف نتائج ميدياما ويعاد ترتيب المجموعة وفي هذه الحالة يتأهل بلوزداد في المركز الأول ثم يانج أفريكانز المركز الثاني ويودع الأهلي البطولة.

سيناريو تأهل ميدياما

تعدل يانج أفريكانز وشباب بلوزداد وفي الجولة الأخيرة يحقق ميدياما الفوز على شباب بلوزداد وفوز الأهلي على يانج أفريكانز سيكون الترتيب على النحو التالي: الأهلي في المركز الأول ثم ميدياما.

فوز يانج أو شباب بلوزداد

في حال فوز أي فريق على الآخر يضمن الأهلي تأهله رسميا قبل الجولة الأخيرة والتي ستحسم التأهل للمركز الأول أو الثاني.

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا