اتحاد الكرة عن تضارب مواعيد أمم أفريقيا ومباريات الأهلي بالمونديال: «ملهاش حل»



علق عامر حسين، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري على أزمة تضارب مواعيد كأس أمم أفريقيا المغرب 2025 ومباريات الأهلي في كأس العالم للأندية 2025 بأمريكا.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" قد أعلن أن مونديال الأندية بنظامه الجديد سيقام في أمريكا عام 2025 تحديدًا في شهري "يونيو ويوليو، كما أعلن الاتحاد المغربي أن بطولة أفريقيا 2025 التي سيحتضنها ستقام في "الصيف" أي في نفس مواعيد مباريات مونديال الأندية.

وتقام النسخة القادمة من مونديال الأندية بالنظام الجديد بمشاركة 32 فريقًا، من بينهم الأهلي بطل أفريقيا والمصنف الأول قاريًا.

وقال عامر حسين في تصريحات عبر قناة ETC TV: "مفهاش اختيار.. لكن في هذه الحالة اتحاد الكرة "هيعمل اللي عليه" وسيرسل خطابات لإيجاد حل لتلك الأزمة."

وأضاف: "محمود الخطيب سبق وقال "المنتخب رقم واحد" والاتحاد الأفريقي والاتحاد الدولي صعب يجدوا حل لتلك الأزمة أو إلغاء البطولتين من أجل الخطابات التي سترسلها."

واختتم عضو اتحاد الكرة: "مسؤولو الاتحادان، الدولي والأفريقي يعرفان أن هناك لاعبين كثيرين في الأهلي يلعبون مع منتخب مصر، وليس الأهلي فقط، هناك صن داونز والعديد من الأندية الأفريقية."

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي بدوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2023/2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا