كلوب: محمد صلاح خارج حسابات ليفربول أمام تشيلسي وأرسنال



أكد يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول خروج محمد صلاح، نجم الفريق من حساباته في مباراتي تشيلسي وأرسنال، المُقرر إقامتيهما ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، بسبب الإصابة.

ويواجه ليفربول فريق تشيلسي في العاشرة والربع مساء غدٍ الأربعاء على ملعب أنفيلد، قبل مواجهة فريق أرسنال يوم الأحد القادم على ملعب الإمارات، وذلك لحساب منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال يورجن كلوب في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة تشيلسي: "محمد صلاحليس جاهزًا لهذه المباراة -أمام تشيلسي-، وليس جاهزًا للمباراة القادمة -أرسنال-، وبعد ذلك ليس جاهزًا أيضًا".

وأضاف المدرب الألماني: "صلاحمصاب، لست متأكدًا مما إذا كان هناك سوء فهم في البداية. لكنني أؤكد أنه مصاب، وإصابة العضلات تستغرق وقتًا للتعافي منها، والعودة للملاعب من جديد".

وأتم يورجن كلوب تصريحاته قائلًا: "كان من الممكن أن يكون الأمر أسوأ بكثير لمحمد صلاح بسبب هذه الإصابة، لكنه غير متاح في الوقت الحالي، إنه يقوم فقط بإعادة التأهيل".

وكان محمد صلاح قد تعرض لإصابة عبارة عن شد في العضلة الخلفية، خلال مشاركته مع منتخب مصر في مباراة غانا، ضمن منافسات بطولة كأس إفريقيا، وتشير الفحوصات إلى أنه سيبتعد عن الملاعب لفترة تصل إلى 4 أسابيع.

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا