يورجن كلوب يعلن مغادرة ليفربول



أعلن يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول الإنجليزي مغادرته النادي بنهاية الموسم الجاري، مُشيرًا إلى نفاد طاقته وراء اتخاذ ذلك القرار.

وقال يورجن كلوب في مقطع فيديو نشرته الصفحة الرسمية لنادي ليفربول على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة: "سأترك النادي في نهاية الموسم. أستطيع أن أفهم أنها صدمة للكثير من الناس عندما يسمعون ذلك لأول مرة".

وأضاف المدرب الألماني: "أخبرت النادي بالفعل في نوفمبر بأنني سأغادر في نهاية الموسم.. أنا أحب كل شيء في هذا النادي وهذه المدينة، وجماهيرنا والفريق وطاقم العمل".

وتابع: "لقد نفدت طاقتي، هذه هي الحقيقة.. أنا أحب كل شيء في هذا النادي، ولكني أعلم أنه لا يمكنني القيام بهذه المهمة مرارًا وتكرارًا".

وأتم يورجن كلوب رسالته المقتضبة التي تأتي قبل 5 أشهر من موعد نهاية الموسم في إنجلترا، قائلًا: "بعد كل هذه السنوات التي قضيناها معًا، وكل الاحترام بيننا، مدين لكم بهذه الحقيقة".

يُذكر أن يورجن كلوب كان قد تولى تدريب ليفربول قبل 9 مواسم، نجح خلالهم في التتويج ببطولات الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال وكأس العالم للأندية والسوبر الأوروبي وكأس الاتحاد الإنجليزي وكأس الرابطة الإنجليزية وكأس الدرع الخيرية.

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا