أشرف صبحي: ليفربول أحرج اتحاد الكرة.. وصلاح ليس متخاذلا



علّق أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة على أزمة عودة محمد صلاح، لاعب منتخب مصر إلى ناديه ليفربول الإنجليزي، لخوض برنامجه التأهيلي، بعد الإصابة التي تعرض لها خلال مشاركته في بطولة كأس إفريقيا.

وقال أشرف صبحي في تصريحات عبر قناة أون تايم سبورتس: "بقدر المحبة يكون العتاب، والمصريون يرون في صلاح أنه حقق ما لم يتحقق في سنوات عديدة.. لقد كانت هناك تجارب للاعبين مصريين في الاحتراف الخارجي، لكن حتى هؤلاء المحترفون يقولون إن تجربة صلاح فريدة، ونتمنى أن يكون هناك محمد صلاح جديد".

وأضاف: "الشعب المصري دائمًا يتباهى بمحمد صلاح، ويحبونه، وبالتالي الجماهير دائمًا تضغط عليه، وتطالبه أن يكون في شكل معين، وهو يبذل قصارى جهده لتحقيق ذلك".

وتابع: "هل صلاح لا يحب مصر؟ أو لا يتباهي بانتمائه لمصر؟ لا، لذا سنستبعد عامل التخاذل، لكن إدارة الموقف مطلوبة، والمصارحة السريعة واجب، وعلى الجميع أن يكشف حقيقة ملف محمد صلاح للجماهير".

وأكمل: "مصر لديها جهاز طب رياضي على أعلى مستوى، والتجارب أثبتت ذلك، لكن إذا كانت الإمكانيات لا تساعد على عودته سريعًا، فكان يجب أن تعرف الجماهير إن كان محمد صلاح سيسافر أو سيتم استقدام طاقم طبي له، هذه هي المصارحة والشفافية".

وواصل: "الواقع هو أن صلاح مُصاب، والفارق بسيط بين تشخيص الشد العضلي والتمزق العضلي.. لاعبو منتخب مصر رجال، ورأينا كافحهم في الملعب، وكل مباراة لها ظروفها، (نقعد بقى كده ونهدى شوية)، وعلى كل شخص أن يقوم بدوره".

وأتم أشرف صبحي تصريحاته قائلًا: "هناك خطأ بسيط من اتحاد الكرة في ملف محمد صلاح، فهو مسئول عن إبلاغ الجماهير المصرية بما يحدث، وهذا حدث مع محمد الشناوي.. الرياضة لا يوجد بها أسرار، والشفافية مطلوبة، نادي ليفربول أحرج اتحاد الكرة، ولكن ملف الشناوي تمت إدارته بشكل سليم".

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا