وسام أبو علي: لهذه الأسباب فضلت عرض الأهلي عن هولندا وإنجلترا



كشف وسام أبو علي، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي أسباب تفضيله عرض الانتقال للمارد الأحمر عن العروض التي وصلت له من بعض الفرق في هولندا وإنجلترا.

وكانت تقارير صحفية خارجية قد أكدت وجود اهتمام من نادي أوتريخت الهولندي للتعاقد مع وسام أبو علي، البالغ من العمر 25 عامًا قبل انتقاله إلى الأهلي، فيما أكد اللاعب نفسه رغبة نادي شيفيلد وينزداي الإنجليزي في ضمه.

وقال وسام أبو علي في تصريحات عبر قناة الأهلي: "رفض عروض من هولندا وإنجلترا من أجل الأهلي؟ لم أنظر إلى الأمر بهذا الشكل، كنت أرغب في أن انتقل إلى المكان الذي ينتقل له قلبي".

وأضاف اللاعب الدنماركي صاحب الأصول الفلسطينية: "تحدثت مع أمير توفيق، مدير التعاقدات في الأهلي، وشعرت بعدها أنني أرغب في الانتقال إلى الأهلي، هو نادي كبير ويشارك في دوري أبطال إفريقيا".

وتابع: "كنت أريد تجربة شعور الفوز، وفي الأهلي يجب عليك أن تفوز في كل موسم، أنا شخص أبحث عن الفوز، وكنت أريد تجربة اللعب في المستوى العالي".

وأكمل: "أيضًا كنت أبحث عن هويتي، والانتقال إلى بلد مسلم، ويتحدثون اللغة العربية.. الأهلي نادي كبير، هو أكبر فريق في إفريقيا والشرق الأوسط".

وواصل: "بحثت عن الأهلي عبر الانترنت ولكن ليس كثيرًا، شاهدت مباراة الفريق أمام اتحاد جدة السعودي في كأس العالم للأندية، وبعض المباريات الأخرى".

وأتم وسام أبو علي تصريحاته قائلًا: "رأيت جمهور الأهلي، هو شيء آخر، أحب كثيرًا اللعب أمام الجماهير، وهم من يمنحوني الدوافع والحوافز، كل ما أعد به جمهور الأهلي هو أن أبذل كل ما لدي من مجهود، وأن أركض وأضغط على المدافعين".

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا