محامي كهربا يُكذب عضو مجلس إدارة الزمالك: «لو في عرض طلعوه»



رد أشرف عبد العزيز محامي محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على التصريح الذي انتشر خلال الساعات القليلة الماضية على لسان عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك بخصوص قيام محامي كهربا بتقديم عرض لتسوية الغرامة الموقعة على اللاعب.

وقال أشرف عبد العزيز خلال حديثه عبر قناة إم بي سي مصر: "فوجئت بتصريح من إحدى المسئولين في نادي الزمالك أن محامي كهربا قدم عرض لتسوية الغرامة وتم رفضه فأنا برد على المجلس الموقر لم أتقدم بعرض تسوية ولم أتقدم بالسداد".

وأضاف: "هو أنا لما آجي أقدم عرض أو المحامي التونسي يقدم عرض مش بيكون عرض مكتوب ولا عرض شفوي؟ طب أنا بقول انهاردة لمجلس إدارة نادي الزمالك لو في عرض مكتوب من مكتب أشرف عبد العزيز أو من مكتب الأستاذ علي العباسي يطلعوه على الهوا أنا مكلمتش حد أصلا لو في حد أنا كلمته يطلع يواجهني دلوقتي أنا لم أتقدم بعرض".

وأكمل: "الموضوع كله متروك أمام المحكمة الرياضية واحنا دلوقتي في إجراءات الاستئناف على الغرامة.. يوم لما يبقى مستحق علينا الغرامة هندفع الغرامة".

واختتم أشرف عبد العزيز حديثه: "كلنا مشغولين دلوقتي بحاجة واحدة كلنا دلوقتي في ضهر المنتخب الوطني مفيش داعي أننا ندغدغ مشاعر الجمهور الزملكاوي والجمهور الأهلاوي".

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا