كلوب: نريد عودة محمد صلاح لمنتخب مصر



أكد يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول الإنجليزي أنه يريد عودة محمد صلاح، نجم فريقه إلى معسكر منتخب مصر، في كوت ديفوار، لاستكمال بطولة كأس إفريقيا.

وقال يورجن كلوب في تصريحات عبر قناة بي إن سبورتس: "مصر وليفربول لديهما نفس الرغبة، نريد أن يكون محمد صلاح جاهزًا في أقرب وقت ممكن".

وأضاف المدرب الألماني: "إذا بقي صلاح في أفريقيا ولم يتمكنوا من تقديم العلاج المناسب، فسيؤدي ذلك إلى تأخير كل شيء، خاصة بالنسبة لمصر إذا تأهلوا للأدوار القادمة في البطولة".

وتابع: "لقد أحضرنا صلاح إلى إنجلترا ليس لأننا نريد أن نأخذه بعيدًا عن مصر، ولكن فقط لتقديم أفضل علاج طبي له. كل شيء متفق عليه".

وأكمل: "إذا كان محمد صلاح جاهزًا وتأهل منتخب مصر إلى نهائي بطولة كأس إفريقيا، فمن الواضح دائمًا للجميع أنه سيعود بنسبة 100٪.. صلاح يريد ذلك، ونحن نريد ذلك".

وأتم يورجن كلوب تصريحاته قائلًا: "إذا شكك شخص ما في ولاء محمد صلاح، فيجب عليه أن يسأل نفسه ما إذا كان ولائه صحيحًا، لأن محمد صلاح هو بالتأكيد أكثر المصريين ولاءً الذين قابلتهم في حياتي".

وكان محمد صلاح قد عاد إلى إنجلترا أمس الأربعاء، من أجل خوض فترة التأهيل مع ناديه ليفربول، بعد إصابة بشد في العضلة الخلفية، خلال مشاركته مع منتخب مصر في مباراة غانا، بالجولة الثانية من كأس إفريقيا.

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا