ما بين اعلان مصر الرسمي ومفاجأة كلوب.. التضارب يحيط بمصير محمد صلاح مع المنتخب



أعلن المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي عن عودة محمد صلاح المنتظرة لصفوف فريق ليفربول مرة اخري من اجل الخضوع للتأهيل عقب الإصابة.

وعقب نهاية مباراة ليفربول امام بورنموث في الدوري الإنجليزي الممتاز وتحديداً في الجولة رقم 21 من عمر البطولة التي يتصدر ترتيبها كتيبة يورجن كلوب أكد المدير الفني للفريق ان صلاح سوف يعود للخضوع للتأهيل ضمن صفوف النادي.

وأوضح كلوب ان صلاح سيعود وان كان لائقاً ووصلت مصر للنهائي فلماذا لا يسافر مرة اخري لكوديفوار من اجل المشاركة في النهائي؟ ولكن الامر ان الإعلان الرسمي من طرف الجهاز الطبي للمنتخب المصري أكد ان صلاح سيغيب عن مواجهة كاب فيردي ثم مواجهة دور الستة عشر في حالة التأهل فقط.

مما يعني انه في حالة التأهل لدور ربع النهائي سيكون قائد المنتخب جاهزاً لخوض اللقاء بشكل طبيعي، ولكن بعد تصريحات كلوب التي اكدت ان عودته ستكون في حالة التأهل للنهائي أصبح من غير الواضح موقف اللاعب بالتحديد.

ومن المنتظر ان يصدر الجهاز الفني للمنتخب المصري ما يوضح به موقف اللاعب الذي ظهر في تدريبات الفريق من اجل مساندته قبل المواجهة الحاسمة امام كاب فيردي من اجل حسم التأهل للدور التالي والتي ستنطلق مساء الاثنين.

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا