الأهلي يعلن ضم 5 لاعبين من غانا



أعلن هاني رمزي، رئيس لجنة البحث عن المواهب في النادي الأهلي انضمام 5 لاعبين ناشئين من غانا إلى صفوف القلعة الحمراء، للاختيار من بينهم لارتداء قميص المارد الأحمر.

وقال هاني رمزي في تصريحات عبر قناة أون تايم سبورتس: "هناك 5 لاعبين ناشئين غانيين سينضمون إلى الأهلي غدًا السبت، لقد تواجدت في غانا 8 أيام، وكان معي أحد أفراد طاقم الكشافة".

وأضاف: "شاهدنا 35 مباراة في غانا، بإجمالي 900 لاعب، وشاهدنا مباراة لمنتخب غانا تحت 17 عامًا أمام منتخب الأكاديميات، والمباريات كانت تبدأ في السابعة صباحًا، ونشاهد 5 مباريات يوميًا، والمباراة كان مدتها ساعة واحدة وليس ساعة ونصف".

وتابع: "كنا نريد وضع اسم الأهلي داخل إفريقيا وأن تكون لدينا علاقات مع المسئولين هناك، وقابلت في غانا المدير الفني لمنتخب غانا تحت 17 عامًا وتحت 20 عامًا، وسنواصل التواصل معهم للتعرف على اللاعبين الناشئين".

وأكمل: "تحدثت مع رئيس الاتحاد الغاني لكرة القدم، ووضعت اسم الأهلي في غانا بشكل جيد، وقابلت أحمد فيليكس، نجم الأهلي السابق أيضًا، وكان يساعدنا بعض الشيء، إلا أننا كنا قد نظمنا أمورنا قبل السفر، والجميع كان يرحب بنا في غانا".

وأتم هاني رمزي تصريحاته قائلًا: "اللاعبون الخمسة في مختلف المراكز، أحدهم في مركز رأس الحربة، والظهير الأيسر، وقلب دفاع، وخط الوسط، والجناح.. الأعمار السنية لهم مناسبة بحيث تمنحهم وقت للتطور، يجب أن يكون اللاعب مواليد 2005 أو 2006".

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا