نسور الأهلي تحلق في سماء مودرن فيوتشر



أعلن نادي مودرن فيوتشر تعاقده مع محمد زعلوك وعبد الرحمن رشدان وأحمد خالد كباكا، ثلاثي النادي الأهلي في فترة الانتقالات الشتوية الجارية بشكل رسمي.

ويأتي انتقال محمد زعلوك وعبد الرحمن رشدان وأحمد خالد كباكا إلى نادي مودرن فيوتشر، ضمن صفقة انتقال عمر كمال عبد الواحد، لاعب الأخير إلى صفوف المارد الأحمر.

ونشرت الصفحة الرسمية لنادي مودرن فيوتشر على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك صورة لثلاثي فريق الأهلي، وعلّقت عليها قائلةً: "ثلاثة نسور جديدة تحلق في سماء مودرن فيوتشر.. نرحب بالثلاثي الجديد عبد الرحمن رشدان، محمد زعلوك، أحمد خالد كباكا".

وتواجد ثلاثي الأهلي المُعار في مقر تدريبات مودرن فيوتشر مساء اليوم السبت، إذ التقطوا صورة مع علاء ميهوب، مدير الكرة بالنادي، وهيثم عرابي، الرئيس التنفيذي.

وكان النادي الأهلي قد أعلن مساء أمس الجمعة تعاقده مع عمر كمال عبد الواحد، لاعب مودرن فيوتشر لثلاثة مواسم ونصف، مع إمكانية إضافة موسم آخر، مقابل إعارة الثلاثي محمد زعلوك، وعبد الرحمن رشدان، وأحمد خالد كباكا.

يُذكر أن النادي الأهلي كان قد تعاقد مع أحمد خالد كباكا وعبد الرحمن رشدان ومحمد زعلوك في الموسم الماضي، قادمين من وادي دجلة، حيث تواجد الأول والثاني في صفوف فريق الشباب بالقلعة الحمراء، فيما تم تصعيد الأخير للفريق الأول.

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا