الكشف عن قيمة صفقة انتقال وسام أبو علي إلى الأهلي «بالأرقام»



كشفت تقارير صحفية خارجية عن قيمة صفقة انتقال وسام أبو علي، لاعب سيريس السويدي إلى النادي الأهلي، في فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وكان وسام أبو علي قد وصل إلى القاهرة مساء أمس الثلاثاء، رفقة أمير توفيق، مدير التعاقدات في النادي الأهلي، من أجل إتمام صفقة انتقاله إلى المارد الأحمر رسميًا.

وأوضحت صحيفة بي تي الدنماركية أن صفقة انتقال وسام أبو علي تصل قيمتها إلى 15 مليون كرونة دنماركية، أي ما يعادل حوالي 68 مليون جنيه مصري، و2.2 مليون دولار أمريكي.

وأشار التقرير إلى أن عقد الأهلي مع نادي سيريس يتضمن على بنود كمكافآت، يحصل عليها النادي السويدي، حال تحقيق اللاعب وسام أبو علي لإنجازات منصوص عليها في التعاقد، وتبلغ قيمة تلك المكافآت 5 مليون كرونة، أي ما يعادل 820 ألف دولار.

وأكدت الصحيفة أن جاكوب كروجر، وكيل أعمال وسام أبو علي تواجد في السويد خلال اليومين الماضيين، من أجل التعامل مع المفاوضات النهائية، مُشيرةً إلى أن الأمور سارت على ما يُرام، لدرجة أن اللاعب قام بالتوقيع على عقده مع الأهلي لمدة 4 مواسم ونصف.

وذكر التقرير أن اللاعب وسام أبو علي، البالغ من العمر 25 عامًا سيقوم بإجراء الفحوصات المطلوبة مساء اليوم الأربعاء، قبل أن يتم بعدها الإعلان عن الصفقة بشكل رسمي.

يُذكر أن صحيفة بي تي الدنماركية كانت أول من أفادت بوجود مفاوضات من الأهلي للتعاقد مع وسام أبو علي، مُشيرةً إلى أن العرض الأول من المارد الأحمر كانت قيمته 10 مليون دنماركية.

الجدير بالذكر أن المهاجم الدنماركي صاحب الأصول الفلسطينية كان قد انتقل إلى صفوف نادي سيريس السويدي في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادمًا من فيندسيسل الدنماركي، وخاض مع الفريق 16 مباراة، أحرز خلالهم 10 أهداف، وصنع هدف آخر.

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا