نيدفيد يكشف كواليس تواجده في المونديال رغم استبعاده.. وشعور عبدالقادر



كشف كريم نيدفيد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي كواليس تواجده في كأس العالم للأندية رغم استبعاده من القائمة.

وتمكن الأهلي من التتويج بالميدالية البرونزية لبطولة كأس العالم للأندية للمرة الرابعة في تاريخه، بعد الفوز على أوراوا الياباني بطل دوري أبطال آسيا بنتيجة أربعة أهداف مقابل اثنين، في البطولة التي أقيمت بالمملكة العربية السعودية.

وقال نيدفيد في تصريحات عبر قناة أون تايم سبورتس: " كولر أبلغنا بقرار تواجدنا في كأس العالم للأندية رغم عدم قيدنا في القائمة، وهذا طبيعي لأننا لو كنا تعرضنا للخسارة أمام الاتحاد كنا سنسافر إلى الجزائر لخوض مواجهة في دوري أبطال أفريقيا ثم كأس السوبر."

وأضاف: "هذا كان طبيعيًا لأن وجودك مع البعثة حتى لو كنت غير مقيد في القائمة يساعد اللاعبين في التمرين والمباريات، والجميع رحب بالقرار بما فيهم عبدالقادر الذي كان متضايقًا بسبب الإصابة وكريستو أيضًا."

وواصل: " هناك جملة دائمًا تٌقال داخل النادي وهي "إحنا كلنا فرقة واحدة."، حيث نفرح ونحزن ونتناول الوجبات مع بعضنا البعض، والجميع كان مرحبًا بقرار كولر."

واختتم: "يعجبني أداء مهند لاشين ومروان حمدي في الفترة الأخيرة.. مهند لعبت معه موسم كامل من قبل ومستواه ثابت ويحافظ على أداؤه في معظم المباريات."

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا