شوبير: وسام أبو علي هو ثاني صفقات الأهلي الشتوية



أكد أحمد شوبير، نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم الأسبق أن النادي الأهلي اقترب من حسم التعاقد مع وسام أبو علي، لاعب نادي سيريس السويدي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وقال أحمد شوبير في تصريحات عبر برنامجه على قناة أون تايم سبورتس: "صفقة انتقال وسام أبو علي إلى الأهلي في رتوشها الأخيرة، والأهلي سيعلن التعاقد مع عمر كمال عبد الواحد أولًا، ثم يعلن بعدها التعاقد مع وسام أبو علي".

وأضاف: "صفقة وسام أبو علي أوشكت على الحسم، واللاعب يضغط على إدارة ناديه من أجل الانتقال إلى الأهلي، وأكد لمسئولي نادي سيريس أن رغبته الأولى هي اللعب للأهلي، والأهلي أيضًا تجاوب في ملف المقابل المادي".

وأتم أحمد شوبير تصريحاته قائلًا: "الأهلي تقدم بعرض في البداية، وكان الأمر قريبًا من الحسم، إلا أنه مع تسريب الخبر، أصبح هناك مزاد على اللاعب، ولكنني أعتقد أن انضمام وسام أبو علي إلى الأهلي هو مسألة وقت".

وكانت تقارير صحفية سويدية قد أكدت في الساعات الماضية أن النادي الأهلي قام برفع عرضه لسيريس السويدي إلى 2 مليون يورو، من أجل التعاقد مع وسام أبو علي، فيما سيحصل اللاعب على راتب مليون يورو في الموسم.

يُذكر أن اللاعب الدنماركي ذو الأصول الفلسطينية وسام أبو علي، البالغ من العمر 24 عامًا، كان قد انتقل إلى سيريس في الصيف الماضي، قادمًا من فيندسيسل الدنماركي، وخاض مع الفريق 16 مباراة، أحرز خلالهم 10 أهداف، وصنع هدف آخر.

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا