كولر: جمهور الأهلي سلاح قوي وموديست متأثر نفسيًا



أكد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مارسيل كولر أن الفريق الأحمر يمتلك خبرات كبيرة ولعبنا الموسم الماضي في بعض اللحظات بهذا المستوى ولدينا معرفة بالتعامل مع هذا المستوى.

وقال كولر: نمتلك لاعبين كبار في القائمة وسيكون هناك تغيير في التشكيل وسوف نتعامل مع الضغط ولا أن يكون اللاعبين في قمة التركيز.

وتابع كولر: أثق في اللاعبين وهم يقدرون حجم المسؤولية وسوف يبذلوا مجهود لحصد البطولة ولابد أن نفوز بأول بطولة لنا هذا الموسم لأن خسارة 3 بطولات ليس أمر سهل ولا مجال للتهاون وليس لدينا مجال للشكوى أو الإعتذار.

وواصل : لعبنا مباراة يوم الجمعة وخضنا مران واحد في جدة ووصلنا إلى الإمارات أمس واللاعبين التي شاركوا في المباراة سوف يخوضوا مران اليوم ولكن مران خفيف لأن الفريق في فترة إستشفاء وسيراميكا فريق كبير ولابد أن يكون هناك جاهزية بدنية وذهنية وبتمنى أن يتواجد الجمهور لأنه سلاح قوي.

واستكمل حديثه قائلًا: مشكلة إهدار الأهداف مستمرة من الموسم الماضي وهذا الموسم نخلق فرص أكثر وأصبحنا أقوى هجوميًا والفرص المهدرة زادت بشكل أكبر وخسرنا العديد من المباريات لهذا السبب ويجب أن يكون التركيز على اكبر أمام المرمى والتفكير في الفريق وليس إحراز هدف بشكل فردي.

وأزاد: موديست بدأ في الإنسجام مع الفريق وظهر بشكل جيد ولكنه تعرض إلى الإصابة والطرد في كأس العالم وهذا أثر عليه بشكل نفسي، وسعيد جدًا بكمية الفرص المهدرة لأن هذا يدل على أننا نلعب بشكل صحيح ومهنة التدريب يوجد بها ضغط وكلما ارتفع المستوى ارتفع الضغط.

وأكمل: أتفهم حزن وغضب جمهور الأهلي في بعض الأوقات ولكن المشجع ليس لديه المعلومة التي يستطيع تكوين رأيه الصحيح في الفريق وإذا تواجد الجمهور بشكل يومي في التمرين سوف يغير رأيه.

واختتم حديثه قائلًا: معظم لاعبو الفريق صغار ولا يمتلكون خبرات واحاول مساعدتهم وإحتوائهم واتقبل ذلك والشناوي يمتلك خبرات كبيرة، واختار اللاعب التي يمنح الفوز للفريق ولاعبو الوسط شاركوا بشكل جيد ويتقبلون القرارات سواء لعب بشكل أساسي ام لا.

 

 

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي بدوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2023/2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا