اتحاد الكرة بعد تتويج الأهلي بالبرونزية: ما تحقق يعكس جهد وإخلاص مجلس الإدارة



قدم الاتحاد المصري لكرة القدم التهنئة للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعد تتويجه بالميدالية البرونزية في كأس العالم للأندية للمرة الرابعة في تاريخه.

 وحقق المارد الأحمر الفوز على أواروا الياباني بأربعة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الجمعة لتحديد صاحب المركز الثالث في مونديال الأندية المقام بالمملكة العربية السعودية.

ونشر الحساب الرسمي لاتحاد الكرة على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" تهنئة للنادي الأهلي بعد تتويجه بالميدالية البرونزية، جاء فيها:

"يتقدم مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم ، بخالص التهاني للنادي الأهلي وجماهيره بمناسبة الانجاز الكبير الذي تحقق اليوم بحصد المركز الثالث والميدالية البرونزية ببطولة كأس العالم للأندية التي أقيمت بالمملكة العربية السعودية.

"ويؤكد مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم أن فوز النادي الأهلي ممثل مصر بالميدالية البرونزية بكأس العالم للأندية للمرة الرابعة في تاريخه، يعكس جهودا كبيرة وعملا مخلصا من مجلس إدارة النادي الأهلي وجهازه الفني ولاعبيه ، مشيدا بروح الإصرار والعزيمة التي اتسم بها أداء اللاعبين وجهازهم الفني طوال البطولة وهو ما توج في النهاية بتحقيق الميدالية البرونزية ، متمنيا للنادي الأهلي وجميع الأندية المصرية وللرياضة المصرية التوفيق في مختلف الألعاب والبطولات".

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي بدوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2023/2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا