مدرب فلومينينسي: لن نكرر ما فعلناه أمام الأهلي في مباراة مانشستر سيتي



أعرب فرناندو دينيز، المدير الفني لفلومينينسي البرازيلي عن تمنيه بالتتويج ببطولة كأس العالم للأندية، مُشيرًا إلى أن فريقه لن يكرر الأخطاء التي ارتكبها في مباراة النادي الأهلي، بالدور نصف النهائي.

ويواجه مانشستر سيتي الإنجليزي فريق فلومينينسي البرازيلي في الثامنة مساء غدٍ الجمعة، على ملعب الجوهرة المشعة، في نهائي بطولة كأس العالم للأندية 2023.

وقال فرناندو دينيز في تصريحات بالمؤتمر الصحفي الخاص بمباراة مانشستر سيتي الإنجليزي: "هذه هي المباراة الأكثر أهمية في حياتي. المباراة القادمة هي الأهم دائمًا. سنواجه أحد أفضل الفرق في تاريخ كرة القدم العالمية وأحد أفضل المدربين، بيب جوارديولا".

وأضاف: "إنه تحدي كبير بالنسبة لنا. لقد عملنا بجد من أجل هذه المباراة. وكان هذا هو حلمنا منذ وصولي إلى فلومينينسي.. لم أكن ناجحًا كلاعب، لكن يمكنني المشاركة في القرار بأن أصبح بطلاً للعالم كمدرب".

وتابع: "مانشستر سيتي هو الفريق الأفضل في العالم، إلا أن فلومينينسي سيدخل ملعب المباراة، وهو يعلم أنه يمكن أن يصبح بطلاً للعالم.. عندما نلعب كرة القدم، أول شيء يجب أن تكون لديك هو الثقة في قدرتك على الفوز. أدخل جميع المباريات بنية الفوز".

وأكمل: "سيبذل فلومينينسي كل ما في وسعه لتحقيق الفوز.. نحن سنواجه أفضل فريق في العالم، إلا أن هذا لا يمنعنا من الحلم وبذل قصارى جهدنا. سنفعل كل ما في وسعنا. سيلعب فلومينينسي كفريق يؤمن بقيمه، ويؤمن بأن كل شيء ممكن".

وواصل: "طريقة لعبنا ستظل كما هي، وسنقوم فقط بتحسين الأداء، حتى لا نرتكب أخطاء كما فعلنا في مباراة الأهلي.. ملعب التدريبات مختلف تمامًا عن ملعب المباراة. العشب في ملعب المباراة أقصر بكثير. ومبلل جدًا".

وأتم فرناندو دينيز تصريحاته قائلًا: "في مباراة الأهلي كنا متوترين، لكننا ارتكبنا أخطاء أيضًا بسبب عدم التكيف مع أرضية الملعب. تبدو مثل حقول العشب الاصطناعي في البرازيل، وهذا الأمر يغير شكل المباريات".

وكان فلومينينسي البرازيلي قد تغلب على النادي الأهلي بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء الإثنين الماضي، على ملعب الجوهرة المشعة، لحساب الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية.

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي بدوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2023/2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا