الأهلي.. المباراة الأخيرة لمدرب أوراوا ريدز مع الفريق



يستعد ماتشي سكورزا، المدير الفني لأوراوا ريدز الياباني لخوض مباراته الأخيرة مع الفريق، عند مواجهة النادي الأهلي، ضمن منافسات بطولة كأس العالم للأندية.

ويقود المدرب البولندي ماتشي سكورزا، مساء اليوم الخميس، المران الأخير له مع فريق أوراواریدز، في ختام الاستعدادات لمواجهة الأهلي، في كأس العالم للأندية 2023.

ودخل ماتشي سكورزا بطولة كأس العالم للأندية وهو يعرف أنها الأخيرة له مع الفريق، حيث سبق أن اتفق مع إدارة النادي على ذلك، بعدما تولى قيادة الفريق في شهر فبراير الماضي.

وأصدر نادي أوراوا ريدز الياباني بيانًا رسميًا يوم 8 ديسمبر الجاري، أعلن من خلاله إسناد مهمة تدريب الفريق إلى النرويجي بير ماتياس هوجمو، على أن يبدأ مهمته عقب بطولة كأس العالم للأندية، خلفًا لسكورزا.

وسيقود هوجمو، الذي سبق له تدريب منتخب النرويج 3 مواسم في الفترة من 2013 إلى 2016 تحضيرات أوراوا ريدز للموسم المحلي الجديد، بعد ختام الموسم السابق دون فوز الفريق بأي لقب.

يُذكر أن ماتشي سكورزا كان قد تولى تدريب أوراوا ريدز في شهر فبراير الماضي، ونجح معه في التتويج ببطولة دوري أبطال آسيا، لكنه ودّع المسابقة هذا الموسم من دور المجموعات.

ويواجه النادي الأهلي فريق أوراوا ريدز الياباني في الرابعة والنصف عصر غدٍ الجمعة، على ملعب الأمير عبد الله الفيصل، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بكأس العالم للأندية.

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي بدوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2023/2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا