مدرب أوراوا الياباني: مباراة الأهلي ستكون مختلفة عن مانشستر سيتي



أكد ماتشي سكورزا، المدير الفني لأوراوا ريدز الياباني أنه سيعمل على تصحيح الأخطاء في فريقه قبل مواجهة النادي الأهلي، ضمن منافسات بطولة كأس العالم للأندية 2023.

وقال ماتشي سكورزا في تصريحات بالمؤتمر الصحفي عقب مباراة مانشستر سيتي الإنجليزي: "شاهدت مباراة الأهلي وفلومينينسي البرازيلي، أعرف أن المباراة القادمة ستكون صعبة، ولدينا يوم أقل منهم للاستعداد".

وأضاف المدرب البولندي: "مباراة الأهلي القادمة مختلفة بكل تأكيد عن مانشستر سيتي، وسنتواصل مع اللاعبين، من أجل تصحيح الأخطاء، وحصد الميدالية البرونزية في كأس العالم للأندية".

وعن الهزيمة أمام مانشستر سيتي، قال سكورزا: "مانشستر سيتي هو أفضل فريق بالعالم، لكن طريقة لعبنا لم تكن ناجحة، توقعنا أن يكون هناك مستوى أداء عالي جدًا، وأن يكون هناك استحواذ كبير من جانب مانشستر سيتي".

وتابع: "جميع محاولاتنا لم تكلل بالنجاح، وأعتقد أن نقص الخبرة في اللعب أمام أندية مثل مانشستر سيتي كانت إحدى الأسباب التي أدت إلى الخسارة.. حاولنا اللعب بطريقة أكثر صبرًا وهدوءً".

وأتم ماتشي سكورزا تصريحاته قائلًا: "الخبرة باللعب أمام مثل هذه الفرق مهمة.. سنقوم بتحليل الجوانب السلبية، واللاعبون يعرفون ضد من سنلعب وبالتالي أن الفرق في الخبرة مهم".

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا