جوارديولا: الأهلي أهدر العديد من الفرص للتسجيل أمام فلومينينسي



أكد بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي أن النادي الأهلي أُتيحت له العديد من الفرص في مباراة فلومينينسي البرازيلي، التي أُقيمت ضمن منافسات بطولة كأس العالم للأندية 2023.

وقال بيب جوارديولا في تصريحات بالمؤتمر الصحفي الخاص بمباراة أوراوا ريدز الياباني: "شاهدت مباراة الأهلي وفلومينينسي، الفريق أتيحت له أكثر من فرصة للتسجيل، أعرف عنهم الكثير وأعلم أن لهم جماهير كبيرة في مصر".

وكان فلومينينسي البرازيلي قد تغلب على النادي الأهلي بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء الإثنين، على ملعب الجوهرة المشعة، لحساب الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية.

وأضاف المدرب الإسباني: "تحلينا بالصبر أمام أوراوا، وحاولنا أن نكون فاعلين، وسجلنا الأهداف، ونحن الآن في نهائي البطولة.. نحن نحاول الاستمتاع في المنافسة، ومحاولة الفوز بخامس البطولات بعد ثلاثية الموسم الماضي وكأس السوبر الأوروبي هذا الموسم".

وتغلب مانشستر سيتي الإنجليزي على أوراوا ريدز الياباني بثلاثة أهداف دون رد، مساء الثلاثاء، على ملعب الجوهرة المشعة، لحساب الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية.

وعن مستقبله مع مانشستر سيتي، مع تبقي موسم واحد في عقده مع النادي، قال جوارديولا: "أنا سعيد جدًا بوجودي في هذا النادي، ويتبقى لي موسم ومن الممكن أن استمر أكثر".

وتابع: "كوننا موجودين هنا هو أمر لا يُصدّق، وهذا لا يجعلنا نأخذ الأمور بشكل أقل جدية، فالمطالب هنا عالية، وسنكون سعداء لو حققنا لقب كأس العالم للأندية".

وأتم بيب جوارديولا تصريحاته قائلًا: "الفريق قادر أن يتكيف على اللعب في أرضيات مختلفة، بعدما لعب الكثير من المباريات في ملاعب مختلفة".

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا