تقييم الجماهير - الشناوي يتعملق.. وتألق كهربا والشحات أمام اتحاد جدة



تمكن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من التأهل إلى الدور نصف النهائي لبطولة كأس العالم للأندية، والتي تستضيفها المملكة العربية السعودية خلال الفترة من 12 إلى 22 ديسمبر الجاري.

فاز الأهلي أمس على اتحاد جدة السعودي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف؛ ليتمكن من الوصول إلى المربع الذهبي في مونديال الأندية.

ومن المقرر، أن يلتقي الأهلي في الدور نصف النهائي، بـ فلومينينسي البرازيلي بطل "كأس الليبارتادوريس."

ونستعرض في السطور التالية، أبرز ما قدمه لاعبي الأهلي أمام اتحاد جدة السعودي، في الاستفتاء الذي يطلقه El-Ahly.com.

محمد الشناوي

تألق محمد الشناوي، حارس مرمى الأهلي أمس أمام الاتحاد من خلال تصدياته التي منعت النجم الفرنسي كريم بنزيما من التسجيل بالإضافة لـ تصديه لركلة جزاء من نجم ريال مدريد السابق ساهمت في مواصلة تقدم الأهلي في النتيجة حتى النهاية؛ لتختاره الجماهير رجلًا لتلك المباراة بعد حصوله على نسبة بلغت 8.42.

محمود كهربا

لم يٌوفق كهربا في التسجيل أمس أمام الاتحاد، إلا أنه شارك في جميع الأهداف التي أحرزها زملائه، حيث تسبب في الحصول على ركلة الجزاء التي سددها علي معلول وصنع الهدفين الثاني والثالث لـ حسين الشحات وإمام عاشور؛ ليحتل المركز الثاني في التقييم بنسبة بلغت 7.88.

حسين الشحات

دائمًا ما يتألق حسين الشحات في الأجواء العالمية كـ مونديال الأندية وغيره، حيث أبدع أمس أمام الاتحاد من خلال مراوغاته لدفاعات الخصم وتسجيله الهدف الثاني بشكل رائع؛ ليحتل المركز الثالث في التقييم بنسبة وصلت إلى 7.79.

لمشاهدة التقييم كاملًا

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا