أول تعليق من اتحاد الكرة على بيان الأهلي بشأن الشحات وعاشور



علّق إيهاب الكومي، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم على بيان النادي الأهلي، بشأن احتمالية توقيع عقوبة على حسين الشحات وإمام عاشور، ثنائي المارد الأحمر، بعد استبعادهم من معسكر المنتخب الوطني.

وكان خالد بيبو، مدير الكرة بالأهلي قد أكد في بيان رسمي أنه لن يتم السماح بالتدخل في شئون الفريق، مُشيرًا إلى أن استبعاد الثنائي إمام عاشور وحسين الشحات من معسكر المنتخب هو أمر يخص الجهاز الفني للفراعنة.

وقال بيبو: "إن استبعاد أو ضم اللاعبين من وإلى المنتخب هو شأن يخص جهازه الفني، ونحن لا نتدخل في قراراته، مثلما لا نسمح لأحد بالتدخل في إدارة شئون فريقنا، وجميع ما يتردد عن وجود موقف للجهاز الفني للأهلي تجاه استبعاد أي من اللاعبين من معسكر المنتخب عار تمامًا من الصحة، ولا توجد أي مناقشات في هذا الشأن".

وقال إيهاب الكومي في تصريحات عبر قناة أون تايم سبورتس تو: "تصريح محترم للغاية من خالد بيبو، مدير الكرة ومن مجلس إدارة النادي الأهلي.. أشكر خالد بيبو وإدارة النادي الأهلي على تفهمها".

وأتم إيهاب الكومي تصريحاته قائلًا: "أعتقد أنه ستكون هناك اتصالات مباشرة بين الجهاز الفني للفريقين في الفترة المقبلة، كما يحدث مع جميع الأندية المشاركة في الدوري العام".

يُذكر أن روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر كان قد قرر استبعاد حسين الشحات وإمام عاشور بالإضافة لطارق حامد من معسكر الفراعنة الجاري، لعدم استكمال الحصة التدريبية عقب مباراة جيبوتي.

الجدير بالذكر أن منتخب مصر كان قد تغلب على جيبوتي بستة أهداف دون رد، في المباراة التي أُقيمت مساء أمس الخميس على إستاد القاهرة، لحساب الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي بدوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2023/2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا