إمام عاشور يسجل أول أهدافه مع الأهلي.. وتعظيم سلام للجماهير



تمكن إمام عاشور، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي من تسجيل الهدف الثالث للمارد الأحمر في شباك إنبي، بالمباراة الجارية ضمن منافسات بطولة كأس مصر.

ويواجه النادي الأهلي فريق إنبي مساء اليوم الأربعاء على إستاد القاهرة، لحساب الدور نصف النهائي من بطولة كأس مصر، في نسخة الموسم الماضي، حيث تشير النتيجة حتى الدقيقة 90 لتقدم المارد الأحمر بثلاثة أهداف دون رد.

وفي الدقيقة 87، أُرسلت كرة عرضية، قابلها محمود عبد المنعم كهربا برأسية للقادم من الخلف، إمام عاشور، الذي توغل داخل منطقة الجزاء، ثم سدد كرة قوية في أعلى الشباك.

واحتفل إمام عاشور على طريقة محمد أبو تريكة بأول أهداف مع النادي الأهلي، قبل أن يتوجه إلى جماهير المارد الأحمر في التالتة شمال، ويوجه لهم تحية تعظيم سلام.

ويسعى النادي الأهلي للحفاظ على لقبه في بطولة كأس مصر، بعدما تُوج بنسخة الموسم قبل الماضي، إثر انتصاره على بيراميدز في الدور النهائي بهدفين مقابل هدف.

وكان الأهلي قد افتتح مشواره في بطولة كأس مصر، بالفوز على منتخب السويس بهدف نظيف، ثم على الداخلية بهدفين دون رد، ثم المصري في الدور ربع النهائي بهدفين مقابل هدف.

يُذكر أن الفائز من مباراة الأهلي وإنبي يتأهل لنهائي بطولة كأس مصر، حيث يواجه حينها الفائز من مباراة الزمالك أمام بيراميدز، المُقرر إقامتها في وقتٍ لاحق.

لمشاهدة هدف إمام عاشور مع الأهلي أمام إنبي

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا