من هو المهاجم الإفريقي الذي كان يستهدف الأهلي ضمه قبل موديست؟



كشفت تقارير صحفية خارجية عن اسم لاعب جديد، كان على قائمة النادي الأهلي لتدعيم خط هجوم المارد الأحمر به خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، وهو محمد بولديني، مهاجم ليفانتي الإسباني.

وذكرت إذاعة كادينا سير الإسبانية أن بولديني رفض عرضًا من النادي الأهلي خلال الصيف الماضي، رغبةً منه في الاستمرار مع نادي ليفانتي، الناشط في دوري الدرجة الثانية الإسباني.

وأضاف التقرير: "الأهلي المصري قدم عرضًا بقيمة 3 ملايين يورو، لكن المهاجم المغربي تجاهله للبقاء في تشكيلة ليفانتي، الذي كان سيستفيد ماليًا من تلك الصفقة".

وأشارت الإذاعة الإسبانية إلى أن مسئولي الأهلي عرضوا على بولديني البالغ من العمر 27 عامًا راتبًا سنويًا قدره 1.2 مليون يورو صافي لمدة 3 مواسم قادمة، مع إضافة موسم اختياري.

وأفاد التقرير أن ذلك العرض هو 4 أضعاف ما يتقاضاه المهاجم المغربي مع ليفانتي، إلا أن إرادة اللاعب منعت النادي المصري من إمكانية استكمال المفاوضات وحسم الصفقة لصالحهم.

وتابعت الإذاعة: "تنفس فيليبي مينيامبريس، المدير الرياضي لليفانتي الصعداء عندما علم برغبة الهداف المغربي بالاستمرار مع الفريق، لأنه عند إغلاق سوق الانتقالات، قدم فالنسيا أيضًا عرضًا لداني جوميز، وكان ليفانتي مهددًا بخسارة اثنين من مهاجميه".

وأكملت: "لم يكن لدى بولديني أي شك وقرر البقاء لمحاولة الصعود مع ليفانتي إلى الدوري الممتاز، وقد حقق بداية رائعة هذا الموسم، حيث سجل 5 أهداف في 7 مباريات، كما قام بتحسين تأثيره بشكل كبير في بناء النظام الهجومي ومعرفة كيفية استغلال المساحات دون ارتكاب أخطاء، أو الوقوع في حالات تسلل مستمرة".

وكانت عدة تقارير صحفية قد أفادت في فترة الانتقالات الصيفية وجود مفاوضات من جانب الأهلي للتعاقد مع مهاجم إفريقي في إحدى الدوريات الأوروبية، قبل أن ينجح مسئولو القلعة الحمراء في التعاقد مع أنتوني موديست، لاعب بوروسيا دورتموند الألماني السابق.

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا