بيرسي تاو عن مستقبله مع الأهلي: الشائعات جزء من كرة القدم



تحدث بيرسي تاو، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي عن الأنباء التي ترددت في الفترة الماضية، حول مستقبله مع المارد الأحمر، مُشيرًا إلى أن الشائعات تبقى جزء من لعبة كرة القدم.

وكانت تقارير صحفية خارجية قد ذكرت في الفترة الماضية وجود اهتمام من ناديي ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي والشباب السعودي بالتعاقد مع بيرسي تاو، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال بيرسي تاو في تصريحات نقلتها صحيفة سوكر لادوما الجنوب إفريقية: "أنا سعيد لأنني أشعر بشعور رائع مرة أخرى.. لقد مررت بوقت عصيب بسبب الإصابات في الفترة الماضية".

وأضاف على هامش الحصة التدريبية للمنتخب الجنوب إفريقي مساء اليوم الأربعاء: "آمل أن تكون الإصابات التي تعرضت لها جزء من الماضي الآن، وأن أتمكن من الاستمرار بالملاعب".

وأتم بيرسي تاو تصريحاته قائلًا: "مستقبلي؟ الشائعات جزء لا يتجزأ من لعبة كرة القدم، وهي ليست جديدة بالنسبة لي.. هي لا تمثل أي مشكلة بالنسبة لي أبدًا، أعني أنها كانت موجودة دائمًا وليست جديدة في كرة القدم، لذلك أتفهم ذلك".

يُذكر أن بيرسي تاو كان قد غادر معسكر الأهلي في النمسا مساء الأحد الماضي، للانضمام لمعسكر المنتخب الجنوب إفريقي، الذي يستعد لخوض مباراتين أمام منتخبي ناميبيا والكونغو الديموقراطية يومي 9 و12 سبتمبر الجاري.

استطلاع الراى


من يتوج ببطولة كأس مصر؟
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا