وزارة الرياضة تكذب بيان بيراميدز



أكدت وزارة الشباب والرياضة المصرية، بأنها تقف علي مسافة واحدة من كل الهيئات والأندية الرياضية في مصر وتعمل في ذات الوقت علي التعاون مع الجميع للارتقاء المستمر بالرياضة المصرية.

ونفي البيان ما تناوله المركز الإعلامي لبيراميدز الذي أرسل خبرا للصحفيين أكد فيه أن وزارة الرياضة طلبت إحالة عدلي القيعي وإبراهيم المنيسي للمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام كما أكد البيان المرسل من بيراميدز بأن الوزارة أيضا طالبت اتحاد الكرة ولجنة التظلمات بالتحقيق في شكوى بيراميدز ضد حسين الشحات.

وأكد المتحدث الرسمي باسم وزارة الرياضة أنه ما تناولته وسائل الإعلام بشأن الشكوى الواردة من نادي بيراميدز، فإن ما تم من إجراءات في هذا الشأن هو مخاطبة وزارة الشباب والرياضة للجهة الإدارية المختصة الواقع في نطاقها نادى بيراميدز وهي مديرية الشباب والرياضة ببني سويف، بأن الوزارة ليست جهة اختصاص للبت في أي شكاوى خاصة بالشأن الإعلامي.

 وأضاف البيان بأن الوزارة ليست أيضا جهة اختصاص للبت في المشاجرات والمشاحنات التي قد تحدث بين اللاعبين والمدربين أثناء أو بعد مباريات كرة القدم، وأنه على النادي صاحب الشكوى اللجوء إلى الجهات المختصة سواء المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام أو الاتحاد المصري لكرة القدم.


استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا