وكيله: الأهلي مهتم بالتعاقد مع كوناتي.. ولكن الصفقة لن تكتمل



أكد ديميتري سيلوك، وكيل أعمال محمد كوناتي، لاعب أخمات جروزني الروسي وجود اهتمام من النادي الأهلي، بالحصول على خدمات الأخير، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال ديميتري سيلوك في تصريحات لوسائل الإعلام الروسية: "محمد كوناتي يريد تجربة نفسه في بطولة أجنبية أخرى.. سواء كانت هذه التجربة ستنجح أم أم لا فذلك سؤال آخر".

وأضاف: "نعم، الأهلي مهتم بكوناتي، لكن هذه الصفقة لن تكتمل للأسف. محمد جاهز لاتخاذ خطوة إلى الأمام. وأعتقد أنه سيفعل ذلك، إن لم يكن في فترة الانتقالات الحالية، ففي يناير".

وتابع: "كان هناك اهتمام جاد بمحمد كوناتي، وهو ما أظهره أيضًا فريقان من إيطاليا.. ولكن بنسبة 99% سيستمر اللاعب مع أخمات حتى يناير القادم، إلا إذا جاء عرضًا من أحد الأندية السعودية".

وأتم ديميتري سيلوك تصريحاته قائلًا: "في الوقت الحالي يركز كوناتي على اللعب لأخمات. إدارة النادي وجماهيره يعاملونه بشكل رائع.. وأعتقد أنه يمكنه تسجيل الكثير من الأهداف في الدوري الروسي خلال الفترة القادمة".

وكانت تقارير صحفية روسية قد أشارت في الساعات الماضية إلى أن النادي الأهلي أبدى اهتمامه بالتعاقد مع محمد كوناتي، لتدعيم خط هجومه، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

يُذكر أن محمد كوناتي، البالغ من العمر 25 عامًا كان قد انتقل لنادي أخمات جروزني في الصيف قبل الماضي، قادمًا من خيمكي الروسي، وخاض مع فريقه الحالي 65 مباراة، أحرز خلالهم 25 هدفًا وصنع هدفين آخرين.

استطلاع الراى


من يتوج ببطولة كأس مصر؟
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا