محمد كوناتي يعلق على احتمالية انتقاله للأهلي



علّق محمد كوناتي، لاعب أخمات جروزني الروسي عن احتمالية انتقاله إلى صفوف النادي الأهلي، في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، مُشيرًا إلى أنه لا يشغل ذهنه بالمفاوضات مع الأندية الأخرى.

وقال كوناتي في تصريحات لوسائل الإعلام الروسية: "أطلب من وكيل أعمالي عدم إبلاغي بشائعات الانتقالات، لأن مثل هذه المعلومات قد تؤثر سلبًا على مزاجه العملي".

وأضاف مهاجم منتخب بوركينا فاسو: "الانتقال لأحد الأندية الأجنبية؟ النادي ووكيل أعمالي يفعلون ذلك. أركز على التدريبات والمباريات فقط، ولا أتشتت بالمفاوضات".

وتابع: "إذا أخبرني وكيل أعمالي عن جميع شائعات الصفقات، فسيكون لذلك تأثير سيء عليّ، وأنا لا أحب ذلك.. يجب أن يكون ذهني واضحًا، وقلت للوكيل: إذا كان هناك شيء محدد، فسنتحدث عنه".

وأتم محمد كوناتي تصريحاته قائلًا: "لدينا هدف أن نكون في قمة جدول ترتيب الدوري الروسي.. سنرى كيف ستسير الأمور، لكننا سنعمل ونبذل قصارى جهدنا من أجل تقديم أداء ناجح".

وكانت تقارير صحفية روسية قد أشارت في الساعات الماضية إلى أن النادي الأهلي أبدى اهتمامه بالتعاقد مع محمد كوناتي، لتدعيم خط هجومه، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

يُذكر أن محمد كوناتي، البالغ من العمر 25 عامًا كان قد انتقل لنادي أخمات جروزني في الصيف قبل الماضي، قادمًا من خيمكي الروسي، وخاض مع فريقه الحالي 65 مباراة، أحرز خلالهم 25 هدفًا وصنع هدفين آخرين.

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي بدوري أبطال أفريقيا؟
كأس مصر - 2023/2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا