هالاند وجوارديولا يتوجان بجائزة الأفضل في أوروبا



تُوج إيرلينج هالاند، لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي بجائزة أفضل لاعب في أوروبا عن الموسم الماضي، وذلك بعد الأداء الرائع الذي ظهر به مع فريقه، في جميع المسابقات المختلفة.

وكان هالاند قد حقق بداية رائعة مع مانشستر سيتي، في أولى مواسمه مع الفريق، حيث تمكن من تسجيل 52 هدفًا في جميع المسابقات، منها 39 هدفًا في الدوري الإنجليزي الممتاز فقط.

وتفوق النرويجي هالاند في سباق التتويج بجائزة أفضل لاعب في أوروبا على زميله في الفريق، البلجيكي كيفين دي بروين، والأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب إنتر ميامي الأمريكي الحالي، وباريس سان جيرمان الفرنسي السابق.

من جهته، حصل على بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي على جائزة أفضل مدرب في أوروبا خلال الموسم الماضي، وذلك بعد تمكنه أخيرًا من استعادة لقب دوري أبطال أوروبا لدولاب بطولاته.

وكان هالاند وجوارديولا قد نجحا في قيادة مانشستر سيتي للتتويج بثلاثية تاريخية في الموسم الماضي، هي الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا وكأس الاتحاد الإنجليزي، كما تمكن الفريق بداية هذا الموسم من التتويج بكأس السوبر الأوروبي.

وفي سياق متصل، فازت الإسبانية أيتانا بونماتي، لاعبة برشلونة، بجائزة أفضل لاعبة في أوروبا بعد فوزها مع فريقها برشلونة بلقب دوري أبطال أوروبا للسيدات ومن ثمّ كأس العالم مع منتخب بلادها، والتي حصلت فيها أيضاً على جائزة أفضل لاعبة.

استطلاع الراى


من يتوج ببطولة كأس مصر؟
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا