48 ساعة أمام الأهلي لإنقاذ هجوم الفريق أمام اتحاد العاصمة بالسوبر الإفريقي



سيكون أمام النادي الأهلي 48 ساعة فقط لإنقاذ هجوم الفريق الأول، في مباراة المارد الأحمر أمام اتحاد العاصمة الجزائري، المُقرر إقامتها ضمن منافسات كأس السوبر الإفريقي.

وأوضحت قناة الأهلي أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم طلب من ناديي الأهلي واتحاد العاصمة إرسال قائمة اللاعبين الذين سيشاركون في مباراة السوبر، بحد أقصى بعد غدٍ الإثنين.

وقال مقدم برنامج التريند على شاشة قناة الأهلي: "في الخطاب الرسمي الذي أرسله الكاف لاتحادي الكرة في مصر والجزائر، حدد خلاله بعد غدٍ الاثنين القادم موعدًا لإرسال قائمة الفريقين الرسمية في مباراة السوبر الإفريقي".

وأضاف: "الكاف حدد أيضًا أن قائمة الفريقين يجب أن تتكون من 18 لاعبًا فقط، لذا على مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي تحديد قائمة اللاعبين الذين سيشاركون في مباراة السوبر بعد غدٍ الإثنين، وهم 11 لاعبًا أساسيًا و7 فقط على مقاعد البدلاء".

وأتم مقدم البرنامج تصريحاته قائلًا: "هذا بالإضافة إلى 7 أفراد من الجهاز الفني والطبي والإداري الذين سيتواجدون على مقاعد البدلاء.. الكاف طلب قائمة الفريقين مبكرًا، وبالتأكيد هذا لأسباب تتعلق بالتنظيم".

وسيكون أمام إدارة الأهلي حال رغبتها في تدعيم هجوم الفريق الذي يضم حاليًا الثنائي محمود كهربا وصلاح محسن فقط، التعاقد مع مهاجم جديد خلال 48 ساعة فقط، من أجل ضمه مع قائمة المارد الأحمر المشاركة في كأس السوبر الإفريقي.

يُذكر أنه من المحتمل غياب محمود عبد المنعم كهربا عن مباراة الأهلي في السوبر الإفريقي أيضًا، وذلك حال ضمه لمعسكر المنتخب الوطني، الذي يخوض مباراتين في شهر سبتمبر القادم، من بينهما مباراة ودية أمام تونس، تُقام في القاهرة، قبل 3 أيام فقط من موعد مباراة المارد الأحمر أمام اتحاد العاصمة الجزائري.

استطلاع الراى


من يتوج ببطولة كأس مصر؟
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا