محامي الشحات .. لافرق بين لاعب مصري وغيره وأين إعتذار الشيبي؟



أكد أشرف عبد العزيز محامي الدولي المصري حسين الشحات جناح النادي الأهلي، علي أنه لا يوجد فرق بين لاعب مصري ومغربي، مشيرا علي أنه لا يوجد فرق بين الجنسيات، ومشددا علي أننا كلنا عرب وليس هناك فرق بيننا.

وخرج عبد العزيز في تصريحات لقناة صدي البلد مع الإعلامي أحمد موسي ليبدي استيائه من الأمور التي حدثت مؤخرا بين حسين الشحات ومحمد الشيبي المغربي لاعب نادي بيراميدز، وما صارت إليه الأمور بعد ذلك.

وقال عبد العزيز: " نحن جميعا مع الحق والاحترام والعدل، أيا كان من هو سبب الأزمة، مفيش حاجة إسمها لاعب مغربي ولا لاعب أفريقي، مفيش فرق عندنا بين الجنسيات وكلنا عرب وكلنا واحد ".

وأضاف: " محمد الشيبي إعتاد من مباراة الكأس لمباراة السوبر وأخيرا مباراة الدوري أن يكون سبب الأزمة، والمباريات مذاعة والجميع تابع ما حدث، لماذا الشيبي بالذات هو سبب كل الأزمات، ما فعله لجماهير الأهلي من إشارات، وسباب ولعان في لاعبي الأهلي كان يستوجب منه الاعتذار ".

وكانت أزمة قد اشتعلت مؤخرا بين الشحات والشيبي بعد مباراة الفريقين مؤخرا في الدوري المصري، بسبب الاستفزازات الزائدة عن الحد من جانب اللاعب المغربي، مما تسبب في خروج الشحات عن أعصابه ليعتدي على لاعب بيراميدز.

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي بدوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2023/2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا