بسبب فريد ومكتوميناي .. أمرابط يعود لأهتمامات اليونايتد مجددا



عاد لاعب الوسط الدولي المغربي سفيان أمرابط لاعب فريق فيورنتينا الأيطالي ليدخل ضمن إهتمامات فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي مجددا، وذلك بعد فشل إنتقاله إلي الدوري الإنجليزي خلال فترة الأنتقالات الشتوية الماضية، بعد رفض الفريق الأيطالي التخلي عن اللاعب .

وكان اللاعب صاحب الـ26 عاما قد ظهر بصورة ملفته للغاية خلال مشاركته برفقة منتخب بلاده في كأس العالم الأخيرة 2022 والتي أقيمت في قطر، وساهم بشكل فعل في حصد المغرب للمركز الرابع في البطولة، كأول منتخب أفريقي يصل لهذه المكانة .

وأكد الصحفي الموثوق في الأنتقالات الأوربية فابريزيو رومانو إلي أن اليونايتد لم يقدم عرض حتي الأن لضم اللاعب، ولكن اللاعب عاد مجددا ضمن إهتمامات الشياطين الحمر للفوز بخدماته خلال فترة الأنتقالات الصيفية الجارية .

وينتظر أن يغادر البرازيلي الدولي فريد، وأيضا الأنجليزي سكوت مكتوميناي عن صفوف الفريق خلال فترة الأنتقالات الجارية، ويسعي الهولندي تن هاج المدير الفني للفريق الإنجليزي لتعويض رحيلهما .

ويملك أمرابط إهتماما من العديد من الأندية، سواء داخل الدوري الإنجليزي، أو علي مستوي الدوري السعودي وبالتحديد الأهلي، فيما وضعت أندية وست هام وبرايتون وليفربول، وهناك أيضا أتليتكو مدريد من الدوري الأسباني .

استطلاع الراى


توقعاتك لنهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والترجي
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا