كولر: لم أتواصل مع فايلر قبل تدريب الأهلي لهذا السبب.. ومكاني المفضل في القاهرة



كشف السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سبب عدم تواصله مع مواطنه رينيه فايلر قبل تولي تدريب المارد الأحمر.

وقال كولر في حواره لـ SRF Sportالألماني: "لم أتواصل مع رينيه فايلر قبل تدريب الأهلي، لأنه لا بد أن أقوم بجمع خبراتي الخاصة، وتكوين رأي الخاص في الواقع، أردت أن اقترب من مهمة جديدة بعقل متفتح، لأن كل شخص مختلف عن الآخر".

وانتقل كولر للحديث عن حياته في مصر، وقال: "أتواصل عادة باللغة الإنجليزية، لأن لغتي العربية ليست جيدة بما يكفي، أنا أعرف فقط بضع كلمات، ولكن عندما يريد أحد المعجبين صورة في الشارع، فعادة ما يكون الأمر قصيرًا ولا يتحدث كثيرًا".

وأضاف: "أنا لا أقضي الكثير من الوقت في الخارج أيضًا، لأن لدينا برنامجًا مكثفًا، غالبًا ما أكون في الفندق، حيث أشعر بالهدوء".

وأكمل: "الحياة في القاهرة تسير على ما يرام، هذا مناسب لي، الرحلة من الفندق إلى ملعب التدريب قصيرة، فقط من 5 إلى 10 دقائق، حسب حركة المرور".

واختتم كولر حديثه: "لقد زرت الأهرامات أيضًا، كنت هناك لأول مرة في ديسمبر 1988 مع المنتخب الوطني، يمكنك أن ترى كيف ترك الزمن بصماته على هذه الآثار، عندما أكون خارج الفندق ، عادة ما يكون بالسيارة، لا يتم السير على الأقدام تقريبًا - لأنه يكون شديد الحرارة أثناء النهار أيضًا".

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا