أول تعليق من مرتضى منصور على الرباعية: الساحر بحة السبب في هزيمتنا وفي كل بطولات الأهلي والحكام بخير



أدلى مرتضى منصور بتصريحات تلفزيونية لقناة الزمالك يرى فيها أن هناك ساحر من الفيوم يدعى رجب بحه هو السبب في فوز الأهلي على الأبيض برباعية في اللقاء الذي جمعهم ببطولة الدوري العام.

وقال منصور: أنا لا أعلم موقفي أنا معزول أم متواجد فعندما نفوز يتردد أني معزول من الآخرين وعندما نخسر أكون أنا المسئول وفي كل الأحوال "أنا موجود غصب عنكم".

وأضاف: ما حدث بالأمس غير طبيعي وطوال الموسم غير طبيعي والحكام أدائهم بقيادة البنا كانوا جيدين ولم تكن هناك أخطاء وأشكر الرابطة على استجابتهم في اعتراضي على وجود الغندور على "الفار" وتعيين حكم آخر معه أكبر منه.

وأكمل: في الموسم الماضي الأهلي خسر كل البطولات وكان حسين الشحات ومحمد هاني وتاو وأفشة سيتم عرضهم للبيع وفجأة أصبحوا عمالقة والأمر لا يتعلق بالمنشطات بل الامر غير طبيعي.

وواصل: من بعد خماسية صن داونز فجأة وجدنا فوز الأهلي بكل المباريات وتضييع ضربة جزاء أطهر الطاهر مع أزمة لجماهير الترجي وغيرها من أحداث فهناك أمر غير طبيعي ووجدت رسالة جائتني من الفيوم تحتوي أن هناك ساحر يدعى رجب بحه هو من يساعد الأهلي.

وشدد: لو لاحظ البعض أن "العارضة" اليمنى للمرمى قد تصدت لتسديدات الفريقين على مدار الشوطين وهذا يعني أن السحر كان يعمل على ذلك المكان وهذا موجود في القرآن.

واختتم: أنا غير مسئول عن التشكيل او الاصابات او أي شيء آخر وكان هناك شيء غير طبيعي وسيد عبد الحفيظ كان جالس واثق في الفوز.

 

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا