مرتضى منصور: أوسوريو رفض سيف جعفر وتقدمت ببلاغ للنيابة ضده لإرجاع العقود



كشف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن تقديم بلاغ إلى النيابة العامة ضد سيف فاروق جعفر متهما إياه بسرقة العقود التي وقعها معاه لتجديد تعاقده.

وقال منصور: سيف جعفر عقب الجلسة والتوقيع والبصم كانت العقود داخل "ظرف" وقام بأخذها وأبلغ الإداري أنه يرغب في أن يريها لوالدته لتكون شاهدة عليها.

وأضاف: سيتم محاسبة الإداري على ذلك فقد وقع اللاعب على 4 نسخ من العقود وتم وضع المبالغ فيها وكان من المفترض أن يأتي سيف بالأمس ولم يأتي وفوجئنا أن اللاعب يرغب في مبلغ 12 مليون جنيه في الموسم ولو حدث ذلك سيكون ذلك خراب لغرفة الملابس.

وأكمل: نيمار وحسام عبد المجيد عقودهم مليون جنيه وهم في المنتخب وليس من المعقول أن أدفع 12 مليون لفرد واحد وفي النهاية أوسوريو سألناه عنه وأبلغنا أنه لا يرغب في سيف جعفر أو يوسف أسامه نبيه.

وواصل: النادي لن يترك حقه وتقدمنا ببلاغ للمحامي العام الأول نيابة شمال الجيزه بسبب العقود التي أخذها فهي استيلاء على مال عام فهي ملك للنادي ونحن لا نرغب في اللاعب لكن عليه إرجاع العقود التي أخذها.

واختتم: "أنت ضيعت تاريخ جعفر في النادي ربنا يوفقك في بيراميدز رجعلنا عقودنا" "انت بعت النادي الراجل مش عايزك ولا عايز أسامه" "جماهير الزمالك دي قصة سيف".

 

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا