ظلمك موسيماني؟ والتر بواليا: أنظروا لكريستيانو رونالدو



رد والتر بواليا مهاجم اهلي والمعار لفريق القادسية السعودي بأنه يحترم موسيماني المدير الفني الأسبق للأهلي مشيرا بأنه لعب للأهلي 6 أشهر فقط وهي فترة غير كافية.

وأوضح بواليا في تصريحات عبر فضائية أون تايم سبورتس: "متأكد أن كل مدير فني له خطته وفلسفته وتحدثت مع موسيماني معه في السعودية وضحكنا معا وكانت الأمور طيبة وإذا لم تجري الأمور بشكل طيب مع موسيماني فمن الممكن أن تجري بشكل أفضل مع أي أحد آخر هذه كرة القدم وهذا ما يحدث في كرة القدم أحترم الجميع وأحترم موسيماني شخصيا لأنه يؤدي عمله".

وأضاف بواليا: "حواري موسيماني كان لطيفا وأننا كنا معا في النادي الأهلي والآن أصبحنا خارج الأهلي ونلعب في السعودية، أحترم موسيماني وقراراته لقد فعل أمورا جيدة مع الأهلي".

وتابع بواليا تصريحاته: " الأمر مع الأهلي كان يتعلق بالوقت فقط انظر لرونالدو كان لديه مشكلة مع تين هاج ورحل للسعودية ليتألق".

واختتم بواليا تصريحاته: " لم أقل أبدا أن الأهلي كان يجب عليه الصبر معي، الأهلي يختلف عن الجونة،  الأهلي من أكبر الأندية في العالم كل ما حدث أنني كنت غير محظوظ وأتيت في وقت غير مناسب لقد كنت هداف الدوري المصري وأعتقد أن الأمر مع الأهلي لم يكن هناك أي مشكلة الأمر يتعلق بالوقت فقط".

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا