«أمل الأهلي» يفوز بودية قوات الدفاع الجوي



تغلب فريق الشباب بالنادي الأهلي على مضيفه قوات الدفاع الجوي بهدف نظيف، في المباراة الودية التي جمعت الفريقين مساء اليوم السبت، في إطار الاحتفالات بعيد قوات الدفاع الجوي.

وتواجد في الجهاز الفني للأهلي خلال هذه المباراة كل من محمد شرف، المدير الفني للفريق، بالإضافة لبدر رجب، المدير الفني لقطاع الناشئين، وأحمد ناجي، المشرف على تدريب حراس مرمى ناشئي الأهلي، وسامي قمصان، المدرب العام في الجهاز الفني للفريق.

ودخل الأهلي المباراة بتشكيل مكون من مصطفى مخلوف ومعتز محمد وإبراهيم عبد الحكيم وعبد الجواد عبد الرحمن وأحمد كباكا وإسلام عبد الله ومحمد وائلوميدو أسامة ومحمد زعلوك وأحمد أشرف وميدو نبيل.

وجاءت أحداث المباراة التي أُقيمت على ملعب الدفاع الجوي وأدارها الحكم محمد الحنفي، متوسطة المستوى، وسط سيطرة من جانب الأهلي على مجريات اللعب، مصحوبة بمحاولات على مرمى فريق أصحاب الأرض.

وتحصل الأهلي على ركلة جزاء في الدقيقة التاسعة بعد عرقلة إسلام عبد الله داخل منطقة الجزاء، إلا أن ميدو نبيل أهدرها، بعدما سدد كرة قوية في العارضة.

وتمكن الأهلي من تسجيل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 44، بعد جملة رائعة، انتهت بتمريرة من أحمد خالد كباكا، انفرد على إثرها ميدو أسامة، الذي سدد كرة قوية في المرمى.

وأجرى فريق الأهلي عدة تبديلات في الشوط الثاني، حيث شارك ثنائي حراسة المرمى طارق حسن وحازم جمال، وكذلك سمير محمد ومحمد رأفت ومصطفى أبو الخير ومحمد عبد الله.

وكاد فريق الأهلي أن يتمكن من مضاعفة النتيجة خلال الشوط الثاني، بعد فرصتين مؤكدتين، كانت الأولى بتسديدة غير متقنة داخل منطقة الجزاء، بالإضافة لتسديدة أخرى في الدقيقة 90، مرت بجوار القائم الأيمن.

وشهدت مباراة فريق الأمل بالأهلي وقوات الدفاع الجوي تواجد محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء، بالإضافة لعدد من قيادات القوات المسلحة.

لمشاهدة هدف الأهلي في المباراة

الأكثر قراءة

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي بدوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2023/2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا