الدوري العام - 2023/2024

علي لطفي يعيد الاستقرار لحراسة مرمى الأهلي قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا



أعاد علي لطفي، حارس مرمى الفريق الأول بالنادي الأهلي الاستقرار لمركز حراسة مرمى المارد الأحمر، قبل مواجهتي الوداد البيضاوي المغربي، المُقرر إقامتهما ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

ويواجه الأهلي فريق الوداد المغربي ذهابًا وإيابًا في نهائي دوري أبطال إفريقيا، وذلك يومي 4 يونيو القادم على إستاد القاهرة و11 من نفس الشهر بمركب محمد الخامس في الدار البيضاء.

ونقل مراسل قناة أون تايم سبورتس في ملعب الكلية الحربية قبل مباراة الأهلي وطلائع الجيش عن أحمد أبو عبلة، طبيب المارد الأحمر، تحسن الحالة البدنية لعلي لطفي، بعد الإصابة التي تعرض لها قبل أيام.

وأفاد المراسل نقلًا عن أحمد أبو عبلة أن علي لطفي سيكون جاهزًا لحراسة مرمى النادي الأهلي في مباراة سيراميكا كليوباترا المقبلة بالدوري العام بنسبة تصل إلى 99%، مما يعني جاهزيته أيضًا لمباراة الوداد المغربي، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكان علي لطفي قد تعرض لإصابة خلال مباراة الأهلي وإنبي، التي فاز فيها المارد الأحمر بهدفين دون رد، في إستاد القاهرة، ضمن منافسات الدوري العام، لينضم للثنائي حراسة المرمى المصاب، محمد الشناوي وحمزة علاء.

وتأهل الأهلي إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعدما تغلب على الترجي التونسي في إستاد القاهرة بهدف نظيف، في إياب الدور نصف النهائي، ليستفيد من فوزه في مباراة الذهاب في رادس بثلاثة أهداف نظيفة.

وحسم الوداد المغربي تأهله لنهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد التعادل مع ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي بهدفين لكل فريق، في المباراة التي جمعت الفريقين في إياب الدور نصف النهائي، ليستفيد من تعادله السلبي في ملعبه بالدار البيضاء.

استطلاع الراى


توقعاتك لمواجهة الأهلي ضد مازيمبي بدوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2023/2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا