إصابة علي لطفي



تعرض علي لطفي، حارس مرمى الفريق الأول بالنادي الأهلي لإصابة قوية، خلال مشاركته في مباراة إنبي، الجارية ضمن منافسات الدوري العام.

ويواجه النادي الأهلي فريق إنبي مساء اليوم الثلاثاء على إستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ 29 من الدوري الممتاز، حيث تشير النتيجة حتى الدقيقة 80 لتقدم المارد الأحمر بهدفين دون رد.

وشهدت الدقيقة 70، تدخل علي لطفي لإنقاذ إحدى الكرات أمام رفيق كابو داخل منطقة الجزاء، إلا أن حارس الأهلي عانى بعدها من آلام في العضلة الخلفية.

واستدعى الأمر تدخل الجهاز الطبي في الأهلي بقيادة أحمد أبو عبلة، لعلاج علي لطفي، الذي حاول التحامل على نفسه من أجل استكمال المباراة، إلا أن الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر، قرر استبداله، تفاديًا لتفاقم الإصابة.

وفي الدقيقة 77، شارك مصطفى شوبير على حساب علي لطفي، ليكون هو الحارس الثالث الذي يشارك مع المارد الأحمر هذا الموسم، في ظل إصابة الثنائي محمد الشناوي وعلي لطفي.

ويحتل النادي الأهلي صدارة جدول ترتيب الدوري العام برصيد 53 نقطة، بفارق نقطة عن بيراميدز، صاحب المركز الثاني، إلا أنه يتبقى للمارد الأحمر 5 مباريات إضافية، فيما يحتل إنبي المركز التاسع برصيد 36 نقطة.

استطلاع الراى


توقعاتك لنهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والترجي
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا