هدف محمد شريف يدخل تاريخ الأهلي



دخل محمد شريف، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي تاريخ القلعة الحمراء من أوسع أبوابه، بعد هدفه في شباك القطن الكاميروني، بالمباراة التي أُقيمت ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

وتغلب النادي الأهلي على ضيفه القطن الكاميروني بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي أُقيمت مساء اليوم السبت، على ملعب الأهلي وي السلام، والمؤجلة من الجولة الأولى بدور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.

وتقدم الأهلي في الدقيقة الأولى من المباراة عن طريق محمد شريف، قبل أن يضاعف أحمد القندوسي النتيجة في الدقيقة 40 من رأسية متقنة، فيما سجل البديل رأفت خليل الهدف الثالث في الدقيقة 92.

وأصبح هدف محمد شريف في مرمى القطن هو أسرع هدف للنادي الأهلي في تاريخ مشاركاته بدور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا، حيث تمكن من هز شباك الفريق الضيف بعد مرور 53 ثانية فقط من بداية المباراة، وذلك وفقًا لما أفادت به شبكة بي إن سبورتس.

هدف محمد شريف أصبح أيضًا هو ثاني أسرع أهداف الأهلي في دوري أبطال إفريقيا بشكل عام، وفي مختلف الأدوار، خلف الهدف الذي أحرزه محمد بركات للمارد الأحمر في عام 2009 أمام يانج أفريكانز التنزاني في الأدوار التمهيدية، والذي كان بعد مرور 42 ثانية فقط.

وبفوز الأهلي على القطن الكاميروني، يكون قد اقتنص 3 نقاط ثمينة، في بداية مرحلة الكؤوس بدور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا، حيث يحتاج المارد الأحمر لجميع النقاط الممكنة من أجل حسم التأهل من تلك المجموعة.

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا