دوري أبطال أفريقيا - 2024

كولر يجيب.. هل قرر معاقبة محمد شريف بعد إهدار الفرص؟



أجاب مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي على تساؤلات قراره بمعاقبة محمد شريف، مهاجم المارد الأحمر، بعد إهداره لأكثر من فرصة، خلال مشاركته بكأس العالم للأندية.

وقال كولر في تصريحات بالمؤتمر الصحفي عقب نهاية مباراة أسوان، التي انتهت بفوز المارد الأحمر بثلاثية نظيفة: "عقاب شريف ؟ لا يوجد عقاب، شريف لعب بعد مباراة فلامنجو، وشارك في مباراة الهلال السوداني".

وأضاف: "شريف لم يشارك اليوم لأنني أردت أن أمنح شادي حسين الفرصة، كي يظهر إمكانياته، وبالفعل شارك وظهر بشكل جيد، وسدد كرة في القائم، وحاول واجتهد أمام المرمى".

وتابع المدرب السويسري قائلًا: "من المهم أن يكون جميع اللاعبين في جاهزية تامة، ويحصلون على الثقة، وشادي كان يحتاج لذلك، لأنه لم يشارك في الفترة الماضية معنا".

وأكمل: "من المهم أن يؤمن اللاعبون بروح الفريق، ليس من المهم أن ألعب أكثر أو أقل من زميلي، فمصلحة الفريق هي رقم 1، والجميع سيشارك في ظل ضغط المباريات".

وأتم كولر قائلًا: "العقاب ليس من فلسفتي، جزء من كرة القدم أن اللاعب يهدر الفرص، وأنا لست من مدرسة عقاب اللاعب بسبب إهداره للفرص، وليس تصوري عن المدرب الجيد أنه يقوم بمعاقبة لاعبيه عند إهدار الفرص".

استطلاع الراى


توقعاتك لنهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والترجي
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا