الزمالك ينفض غبار السقوط بالفوز على طلائع الجيش



تغلب الزمالك على مضيفه طلائع الجيش بأربعة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء، لحساب منافسات الجولة السادسة من الدوري العام.

وجاءت أحداث المباراة التي أُقيمت على ملعب الكلية الحربية متوسطة المستوى، وسط سيطرة من الزمالك على معظم مجرياتها، وأداء هزيل من جانب طلائع الجيش سواء على الصعيد الدفاعي أو الهجومي.

وتقدم الزمالك في النتيجة بهدف سجله أحمد سيد زيزو في الدقيقة 44 بعد ركلة حرة، أرسلها بكرة عرضية مرت من أمام الجميع، وخادعت الحارس عماد السيد وسكنت شباكه.

وتمكن الزمالك من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 57، بعد كرة عرضية أرضية قابلها إمام عاشور بتسديدة قوية في الشباك، قبل أن يهدر بعدها أحمد السيد زيزو ركلة جزاء، تصدى لها عماد السيد.

وفي الدقيقة 83، تمكن الزمالك من تسجيل الهدف الثالث عن طريق أحمد فتوح، بعد جملة جيدة اخترق بها الأبيض دفاع طلائع الجيش، الذي استقبل الهدف الرابع في الدقيقة الأخيرة، عن طريق يوسف أسامة نبيه.

وبتلك النتيجة، يرتفع رصيد الزمالك إلى النقطة 11 التي يحتل بها المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري العام بفارق 4 نقاط عن المتصدر الأهلي، فيما توقف رصيد طلائع الجيش عند النقطة الرابعة في المركز 14.

استطلاع الراى


أفضل لاعب في فريق الأهلي عام 2023
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا