بعد أنباء استغناء بيراميدز.. شوبير يوضح موقف الأهلي من عودة أحمد فتحي لصفوفه



كشف أحمد شوبير الإعلامي بقنوات أون تايم سبورتس عن موقف أحمد فتحي من العودة لصفوف النادي الأهلي مرة أخرى بعد الأنباء التي ترددت خلال الساعات القليلة الماضية باستغناء نادي بيراميدز عن اللاعب بحلول شهر يناير المقبل.

وقال شوبير خلال حديثه عبر قنوات أون تايم سبورتس: "أحمد فتحي اسم عظيم في كرة القدم المصرية.. سألت على الأمر الأهم وهو ما تردد أنه كان عاوز يختم حياته في النادي الأهلي لأنه لعب سنوات طويلة جدا وكان من العلامات الرائعة ولما خلص تعاقده كان وصل لاتفاق مع النادي الأهلي وبعدين في الاخر قال لا وكان بيختم حياته في نادي بيراميدز".

وأضاف: "تجربته مع بيراميدز لم تكن موفقة.. قصة أحمد فتحي الناس قالوا ان الاخبار اللي بتتداول ان الاخبار اللي بتتداول عن الاستغناء عن أحمد فتحي وعدم تجديد تعاقده قالوا لم يصدر من النادي أي قرار بعد بخصوص أحمد فتحي ومتكلموش في تجديد عقود اللاعبين اللي قربت تنتهي".

وأكمل: "ماذا عن ان فتحي عاوز يختم حياته في النادي الأهلي؟ بالتأكيد هو يتمنى وبالتأكيد النادي الأهلي مش موافق.. وارد جدا يكون في النادي الأهلي مستقبلا مفيش موقف من أحمد فتحي من النادي الأهلي لأنه كان أنهى تعاقده ومشي عادي جدا مكانش في مشكلة ولا مع شريف إكرامي ولا أحمد فتحي، كانت المشكلة مع رمضان صبحي بس والزمن بيدوب أي خلافات".

وأتم أحمد شوبير حديثه: "لا توجد نية لدى أي مسئول في النادي الأهلي أن أحمد فتحي يختتم حياته كلاعب في النادي الأهلي لكنه مرحب به كعضو بيجي يلعب مع المعتزلين مرحب بيه جدا داخل النادي الأهلي".

استطلاع الراى


ما رأيك في تطبيق الأهلي دوت كوم الجديد؟
كأس العالم للأندية - 2022/2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا